بحضور السفير المصري.. “لولو” يدشن “ألذ ما في مصر”

قامت شركة لولو التي تعد من أكبر سلاسل تجارة التجزئة في الشرق الأوسط بإطلاق عروض في جميع فروعها في المملكة كما هي العادة، و قدمت مهرجانها المصري السنوي (ألذ ما في مصر )، و الذي يمتد لأسبوع كامل لإظهار النكهات و ثقافة البلد الشهير بالأهرامات.
تم تدشين المهرجان من قبل سعادة السفير أحمد فاروق؛ سفير جمهورية مصر العربية في المملكة العربية السعودية و بحضور السيد شهيم محمد؛ المدير الإقليمي لشركة لولو هايبر ماركت في المملكة، والعديد من الحضور من ممثلي الجهات الحكومية ومسؤولي لولو هايبرماركت في لولو هايبرماركت أطياف مول- الرياض.
وبهذه المناسبة قال السيد شهيم محمد :” لولو تأخذ على عاتقها يوميا لإيصال النكهات من مختلف أنحاء العالم و بجودة عالية. ما يجعلنا نحصل على ثقة المستهلك، حيث يأتي الجميع للتسوق. نحن فخورون بإبراز الطعام الغني و التاريخ و الثقافة المصرية ليس فقط للمجتمع المصري، إنما لمختلف الجنسيات الأخرى المتواجدة في هذا البلد الكبير. شكرنا العميق للسفارة لعملهم معنا يداً بيد لإبراز الثقافة المصرية.”
“لولو” تستورد أكثر من 400 منتج من المنتجات الغذائية من مصر من المأكولات الطازجة مثل: الأجبان و المخللات المشكلة الى الخضار و الفواكه الطازجة و المزيد من الأغذية التقليدية. وكجزأ من هذا المهرجان لولو جهزت أيضاً العديد من الأطباق الساخنة و الحلويات في جميع فروعها لعملائها الذين يبحثون عن المأكولات الجاهزة.
متحدثاً خلال هذه المناسبة علق سعادة السفير أحمد فاروق:” نحن نشكر “لولو” لجلبهم الناس معاً من خلال هذه الفعالية. حيث الطعام الرائع. (ألذ ما في مصر) سيكون محبوبا ليس فقط للمواطنين المصريين بل لبقية السعوديين أيضاً. نحن مسرورون أن تكون هناك سلسلة عالمية مثل اللولو تروج للتقاليد و الثقافات من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات التقليدية المصرية متوفرة في متجر التجزئة.”

ومع 187 فرعا حول العالم لولو كانت السباقة دائماً في جلب المبادرات لتوفير المنتجات و العروض الرائعة لمختلف المنتجات من حول العالم و توفيرها بأفضل قيمة بالإضافة للمحافظة على توفير المنتجات بأعلى جودة من خلال نظام لوجستي منظم. لولو ستبقى وجهة التسوق المفضلة للتسوق في السعودية و في قائمة موفري المنتجات العالمية.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – في قائمة أكبر سلسلة تسوق في الشرق الأوسط و أحد الأعمال الناجحة حول العالم . توفر الخدمة لأكثر من 1,600,000 متسوق يومياً و احد أكثر شركات التجزئة نموا في 10 بلدان تتضمن الخليج العربي و الهند و مصر و اندونيسيا و ماليزيا بدأت عملها في بداية التسعينات و قامت بالتوسع في مختلف أنحاء العالم و تدير حاليا أكثر من 187 فرع مع قوة موظفين تبلغ 55,000 موظف.

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.