ملتقى فرص 2020

بث مباشر| أولى جلسات «ملتقى فرص 2020» بمشاركة وزير التجارة

انطلقت أولى جلسات «ملتقى فرص 2020» بمشاركة ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المُكلف، بعنوان “دور الاستثمارات البلدية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030”.

شارك في الجلسة محمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط، وأحمد بن عقيل الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وانطلق «ملتقى فرص 2020» تحت رعاية وزير التجارة، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ومن المنتظر أن يستعرض «ملتقى الاستثمار البلدي» حزمة من الفرص الاستثمارية التي يتم طرحها من قِبل الأمانات والبلديات، كما يسعى لتوسيع قاعدة المتنافسين عليها من خلال استقطاب استثمارات رأسمالية؛ للمساهمة في رفع جودة الحياة في المدن.

ويتضمن الملتقى جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، يُشارك فيها نخبة من المتحدثين عن دور الاستثمارات البلدية في تنمية المدن؛ حيث سيصاحبه معرض تشارك به الوزارة وجميع أمانات المملكة وبلدياتها التابعة والجهات الحكومية المنظمة والصناديق التمويلية.

 

 

اقرأ أيضا:

قبل انطلاقه بساعات.. أهم ملامح «ملتقى الاستثمار البلدي 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أميمة عزوز

مشاركة واسعة في مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية فور إطلاقها

كتب: أحمد الزيلعي – لمياء حسن أكدت أميمة عزوز؛ المصممة ورئيس لجنة الأزياء والتصميم بالغرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.