بتصميم جديد.. هوندا تطرح السيارة HR-V في أسواق المملكة

أعلنت شركة “عبد الله هاشم المحدودة”؛ الوكيل الحصري لمنتجات هوندا بالمملكة، عن إطلاق سيارة  HR-V موديل 2020 بالأسواق السعودية.

تأتي السيارة  بثلاث فئات، تتنوع ما بين قدرات محركها، وكماليتها، ووسائل الأمان.

تصميم رياضي

يحمل تصميم السيارة  طرازًا رياضيًا في كل أجزاء السيارة، بداية من الشبكة الأمامية-المطلية بالكروم الداكن- التي صممت على هيئة جناح طائر ، مع توسيع مساحات مصابيح الضباب، وتزويدها بمصابيح إضاءة خلفية مع مصابيح إضاءة LED مدمجة، كما شهد تصميم المقصورة الداخلية اختلافًا؛ إذ زودت بلوحة تحكم مزودة بأحدث التقنيات، وتصميم انسيابي للمقاعد.

المحرك

جاءت هوندا بمحرك سعة1.8  لتر يعمل بالبنزين تبلغ قوته 140 حصانًا، وعزم دوران 172 نيوتن، وناقل حركة أوتوماتيكي ذي تعشيق مستمر مزود بسبع سرعات، ويُعد موفرًا للبنزين.

وسائل الأمان

زودت الشركة سياراتها الجديدة بوسائل أمان أساسية؛ مثل فراملABS، وبرنامج التوزان الإلكتروني، والوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام التنبيه عند تجاوز السرعة، ونظام المساعدة على ثبات المركبة (VSA)، وأنظمة التحكُّم في الجرّ (TCS)، ونظام مُراقبة ضغط الإطارات (TPMS) ونظام المساعدة في القيادة على المرتفعات (HSA).

الكماليات

تحتوي النسخة الجديدة من هوندا على العديد من الكماليات؛ لتعطي أكبر قدر من الرفاهية للسائق؛ مثل المقود الذي صمم بشكل رياضي، والذي يتيح لك التحكم في أغلب وظائف السيارة، وشاشة عرض مقاس 6.8 بوصة، ونظام تحكُّم تلقائي في درجة الحرارة داخل السيارة، ونظام الدخول الذكي، وزر تشغيل يعمل بالضغط.

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

السياحة الدينية في المملكة

السياحة الدينية في المملكة.. مدائن صالح ومقبرة شهداء أُُحد (3/3)

تستقطب المملكة العربية السعودية الملايين من المسلمين من كل أنحاء العالم، إلى معالمها الأثرية، وتُعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.