بالصور .. ملتقى “هيود توك” يحتفل بيوم تصميم الخدمات العالمي

نظمت شركة هيود  ملتقى ‪‬HUED Talks ، تحت عنوان: “مفاهيم في تصميم الخدمات” تزامنًا مع يوم تصميم الخدمات العالمي،  وذلك بمقرها بوسط العاصمة الرياض، وقد شمل اللقاء محاضرة وورشة عمل قدمها المهندس محمود عبدالرحمن؛ خبير تصميم و ابتكار الخدمات؛ الشريك الإداري في HUED ، أعقبها حوار مفتوح مع المشاركين والمشاركات.

وصرح المهندس تركي فقيرة مدير الابتكار بشركة هيود أن ملتقى  HUED Talks هي فعالية شهرية تفاعلية تهدف إلى استضافة المتخصصين المحليين والعالميين لمشاركة أفكارهم وتجاربهم وشرح أحدث الاستراتيجيات والمنهجيات والأدوات في مجال الابتكار وريادة الأعمال والتصميم بأنواعه.

وأكد أن الابتكار اليوم أصبح جزءًا أساسيًا في نجاح المنظمات، وبالأخص بالتماشي مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ و التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار وتطوير الأداء و زيادة الإنتاجية ، مضيفًا أن الابتكار و تصميم الخدمات من أهم المنتجات الممكنة للمنظمات في هذه المرحلة.

وأضاف أن أكثر من ٧٠٪؜ من اقتصاد العالم اليوم هو اقنصاد مبني على التجارب و الخدمات و هذا أكبر دليل على أهمية وجود منهجيات لتصميم و تطوير هذه التجارب، ما يؤدي إلى نجاح الشركات الريادية.

كتب / حسين الناظر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.