بالصور .. الألعاب النارية تُزيّن سماء الرياض في انطلاق موسمها بالبوليفارد اليوم

شهدت منطقة بوليفارد الرياض مساء اليوم الخميس، انطلاق (موسم الرياض)، الحدث الترفيهي الأبرز بالمنطقة، حيث احتشد مئات الآلاف لمشاهدة أضخم مسيرة استعراضية إيذاناً ببدء فعاليات الموسم. وأضاءت الألعاب النارية والألوان سماء الرياض وأشاعت البهجة وسط الحضور الكبير الذي حرص على حضور هذه الأمسية.

ورحب رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ بالجماهير المحتشدة والتي فاق عددها الـ 400 ألف مشاهد، بحسب الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع “تويتر”، مشيراً إلى أن كل ما ترونه الآن ما كان ليتحقق لولا وجود ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان، الذي قدّم لشعبه كل ما يتمناه، ونقَلهم من مكان لآخر، وجعلهم يعيشون حياتهم الطبيعية مثل كل شعوب العالم، ورعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ولم يتمكن الكثيرون من دخول ساحة الاحتفال بالبوليفارد، بسبب تجاوز الجمهور للطاقة الاستيعابية، والتي تبلغ ستين ألف مشاهد. وأضيئت أبراج الرياض البارزة بالألعاب النارية، حيث انطلقت من برج المملكة، وبرج الفيصلية، وبرج مجدول، وازدانت عدد من البنايات بألوان موسم الرياض.

 

 

كتب: جمال إدريس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإدارة التعليمية بمنطقة مكة المكرمة

“تعليم مكة المكرمة” يُنفذ برنامج “مهارات الاتصال الفعّال”

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكّة المكرمة، اليوم الخميس، البرنامج التدريبي “مهارات الاتصال الفعال”، مستهدفًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.