بالصور.. اتفاقية بين “فران بيونيرز ” و”مستر فرنشايز” لخدمة قطاع الامتياز التجاري

شهد اليوم الأخير بالمعرض السعودي الدولي للفرنشايز توقيع اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين  شركتي Franpioneers و Mr. Franchise ، للتعاون المشترك بين الجانبين في مجال الفرنشايز.

وقد وقع العقد من جانب شركة “فران بيونيز ” المهندس محمد الطبشي الرئيس التنفيذي ، ومن جانب شركة “مستر فرنشايز ” الأستاذ تامر سلام  المدير العام للسعودية بحضور الأستاذ كريم الغزل مؤسس شركة “مستر فرنشايز “.

وقال أن هذه الاتفاقية تصب في صالح التكامل بين شركتي ” فران بيونيرز ” و”مستر فرنشايز” التي تعمل في مجال تطوير العلامات التجارية للعمل بنظام الفرنشايز ، وعمل  شركة “مستر فرنشايز “التي تعمل في مجال تسويق العلامات التجارية وجلب علامات تجارية من الخارج ، وبموجب هذه الاتفاقية سيتبادل الشركتان الخدمات والعمل على تطوير وتسويق العلامات التجارية خدمة لقطاع الامتياز التجاري في المملكة.

كتب / حسين الناظر

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

استجابة رواد الأعمال لجائحة كورونا

استجابة رواد الأعمال لجائحة كورونا.. مبدأ تعزيز الفرص

مثلت استجابة رواد الأعمال لجائحة كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، نموذجًا ملهمًا لكل هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.