ملتقى بيبان الرياض 2020

بالصور.. إقبال كثيف على ملتقى بيبان الرياض 2020

شهدت أبواب ملتقى بيبان الرياض 2020، إقبالًا كثيفًا، تزامنًا مع انطلاقه اليوم الأربعاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض؛ حيث يستمر على مدار 4 أيام.

 

Image

ونشرت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورًا من أمام واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات؛ حيث يٌقام الملتقى.

 

وأظهرت الصور، التي نشرتها منشآت، وهي الهيئة المنظمة لـ «ملتقى بيبان الرياض 2020»، إقبالًا كبيرًا من قبل المهتمين من الشباب.

 

ومن المقرر أن يُقدم بيبان الرياض 2020، غدًا الخميس،  6 جلسات حوارية؛ من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً، بمشاركة  عدد من المتحدثين العالميين والمحليين لعرض تجاربهم وقصص نجاحهم.

 

ويشارك عدد من الجهات الحكومية في ملتقى بيبان 2020، بورش عمل، على رأسهم هيئة الرياضة، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وغيرها.

Image

 

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى هذا العام، استحدث بابين جديدين؛ وهما باب الابتكار الذي يهدف إلى تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة، من تبني حلول ابتكارية، وضخ المزيد من المشاريع الابتكارية داخل الاقتصاد الوطني، وباب العقار والبناء الهادف إلى تقديم فرص استثمارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، في إدارة الأملاك والمقاولات والأعمال الإنشائية، والمزادات العقارية، والتسويق العقاري.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. غرفة الشرقية تعقد لقاءً وظيفيًا للشركات الطبية الوطنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.