مدينة السيارات بحي العكيشية

بالصور.. أمير مكة يفتتح مدينة السيارات في حي العكيشية

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ أمير منطقة مكة ومستشار خادم الحرمين الشريفين، مدينة السيارات بحي العكيشية في مكة المكرمة.

جاء الافتتاح بعد أن أنهت الأمانة كل أعمال البُنى التحتية لمشروع مدينة السيارات بحي العكيشية وتجهيز مواقع الورش ومعارض السيارات ومحال بيع قطع الغيار.

 

Image

وتضم مدينة السيارات ورشًا ومعارض وصالات عرض للسيارات المستعملة والجديدة وعددًا من الخدمات التجارية المتنوعة، على مساحة إجمالية تتجاوز 4.5 مليون متر مربع.

 

Image

وتُعد مدينة السيارات هي الأكبر في مجال الأسواق المتخصصة في المنطقة، بما تتضمنه من ورش ومعارض، تشمل: 1800 ورشة، و86 مركزَا للصيانة، 4 مبانٍ خدمية، 6 محطات، 1596 محلًا تجاريًا، 300 معرض.

Image

 

ويُمهد الافتتاح اليوم للإجراءات الأخيرة لتشغيل الموقع وبدء جدولة انتقال ورش ومعارض السيارات من داخل مكة إلى الموقع الجديد.

Image

 

اقرأ أيضًا:

«مؤسسة التقاعد» تعلن عدم توقف المعاش التقاعدي لطلاب 20 جامعة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.