أمير الشرقية

بالصور.. أمير الشرقية يُدشن 3 مشروعات للطرق بالمنطقة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، 3 مشروعات للطرق بالمنطقة، وذلك في مكتب سموه بديوان الإمارة.

وأشار أمير المنطقة الشرقية إلى أن هذه المشروعات، التي تم تدشينها، تساهم في تيسير حركة التنقل لأهالي المنطقة، وربط أجزائها مع بعضها، وربطها بالمناطق الأخرى.

 

والمشروعات التي تم تدشينها هي: طريق “أبو حدرية، -حفر الباطن –رفحاء” السريع بالاتجاهين، بالإضافة إلى طريق الرقعي، وطريق الدمام الرياض السريع بالاتجاهين في مواقع متفرقة، بإجمالي أطوال تتجاوز 800 كيلو متر، و بتكلفة إجمالية تجاوز 691 مليون ريال.

 

كما دشن سموه استكمال تحسين الطرق، مع التقاطع و الإنارة على طريق الدمام الخبر الساحلي عند تقاطعه مع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز، بتكلفة إجمالية بلغت 81 مليون ريال، إضافة إلى تدشينه للأعمال المتبقية بمشروع الطرق الرئيسية والثانوية بالمنطقة، من خلال تنفيذ الأعمال المتبقية لتقاطع طريق عمر بن الخطاب مع طريق الظهران الجبيل، والذي سيسهم في ربط أحياء الدمام شمالًا وجنوبًا ببعضها، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 13,5 مليون ريال، نفذتها عدد من الشركات الوطنية.

 

اقرأ أيضا:

«شاركنا تطوير البحر الأحمر» ورشة عمل في ملتقى بيبان الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.