أمير الجوف

بالصور| أمير الجوف يُسلم 10 وحدات لمستفيدي “الإسكان التنموي”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف؛ أمير الجوف، اليوم الأحد، فهيد بن مطلق الشمري؛ مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الجوف، وممثلي الجمعيات الخيرية بالمنطقة، وذلك في مكتب سموه بمقر محافظة القريات.

شهد اللقاء تسليم أمير الجوف دفعة جديدة من وحدات الإسكان التنموي لمستفيدي الجمعيات الخيرية بمحافظة القريات، البالغ عددهم 10 مستفيدين.

من جانبه، قدّم مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة شرحًا لأمير الجوف حول الوحدات السكنية، موضحًا أنه تم شراؤها من قِبل وزارة الإسكان، ممثلة بالإسكان التنموي، وتعد حلولًا سكنية عاجلة تختلف مساحاتها حسب احتياج العائلة المستفيدة.

وأشار إلى أن آلية تسليم الوحدات تتم عن طريق الجمعيات الخيرية التي سبق أن وقعت مذكرات تعاون مع وزارة الإسكان وفق المستحقين لديها، وذلك بعد تدقيق الوزارة لهذه القوائم، كما أن العمل جاري لشراء وحدات سكنية وفق الآلية المعتمدة.

اقرأ أيضا:

وفد مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية يبدأ زيارته للولايات المتحدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.