أمير الجوف

بالصور.. أمير الجوف يطلع على أعمال اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير الجوف، اليوم الاثنين، بمكتبه، مع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي التاسع، بحضور أعضاء اللجنة.

واستمع أمير الجوف إلى ما تم حيال الاجتماع السابق، إضافة إلى مجمل الأجندة التي تخص الاجتماع التاسع؛ ومنها جهود اللجنة في توفير الوحدات السكنية، وتخصيص الأراضي لهذا الإسكان، والتمويل غير الحكومي، والأعمال التطوعية القائمة على أعمال الإسكان، وتأسيس الجمعيات الخيرية، وعرض حوكمة اللجنة التنفيذية.

من جانبه، قال فهيد بن مطلق الشمري؛ مدير عام فرع وزارة الإسكان بالجوف، إنه تم الخروج من الاجتماع بعدد من التوصيات التي تهدف لسرعة إنجاز المشاريع، مع تطبيق أعلى معايير الجودة في العمل وفق التوجيهات السامية.

 

وشدد الأمير فيصل بن نواف على إنجاز أعمال اللجنة وفق الجداول الزمنية لكل بند، وضرورة المبادرة للوصول إلى المواطن وخدمته وتلبية احتياجاته قبل تواصله مع الجهات الحكومية، مع ضرورة رفع مستوى التنسيق بين الجهات ذات العلاقة.

 

اقرأ أيضا:

بدء استقبال طلبات التقديم للوظائف الأكاديمية بـ«جامعة نجران»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.