نائب أمير منطقة حائل

بالصور| نائب أمير منطقة حائل يبحث مع محافظ “منشآت” تطوير مبادرات المنطقة

استقبلت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بمدينة الرياض، اليوم الأربعاء، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة حائل؛ حيث التقى المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ الهيئة.

واطلع الأمير فيصل خلال جولته على مبادرة تطوير بيئة ريادة الأعمال الابتكارية MIT REAP في منطقة حائل والمنفذة عن طريق إمارة منطقة حائل و”منشآت”؛ حيث وقف على آخر تطوراتها.

وتفقد نائب أمير حائل مركز دعم المنشآت الذي يُعد أحد أكبر مراكز دعم المنشآت في العالم ومجمع ريادة الأعمال ومركز ذكاء.

وحرص خلال زيارته على الاطلاع على البرامج التي يقدمها المركز لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت، وبرنامج دعم الأعمال الذي تقدمه “منشآت” أو أحد شركائها، إضافة إلى الاطلاع على برنامج الإرشاد الهادف ومجمع ريادة الأعمال، وشملت الزيارة مركز ذكاء لتمكين المنشآت ورأس المال البشري بعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي.

 

 


واجتمع نائب أمير منطقة حائل في ختام زيارته مع سامي بن إبراهيم الحسيني؛ محافظ منشآت، ونائب المحافظ للتخطيط والتطوير، لمناقشة عدد من المواضيع التي تخص تطوير مبادرات المناطق والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 

اقرأ أيضا:

برنامج «سكني» يطلق مبادرة دعم الدفعة المقدّمة للمدنيين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.