صندوق التنمية الصناعي

إنجي الفرنسية تلتزم بتوظيف 3000 سعودي بحلول 2025 بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعي

قال تركي الشهري؛ الرئيس التنفيذي لشركة “إنجي” في المملكة العربية السعودية، بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني: “أطلقت شركة إنجي هذا العام برنامجها التدريبي في المملكة للتبادل المعرفي بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعي السعودي الرامي إلى رعاية المواهب المحلية وتطوير مهاراتهم الوظيفية. وبموجب ذلك، انضم 8 موظفين من صندوق التنمية الصناعي إلى البرنامج لتعزيز خبراتهم على مدار 6 أشهر في مجالات تطوير الأعمال والأنشطة التجارية وعمليات تسليم المشاريع”.

أضاف الشهري: “يشكل دعم وتطوير الأجيال القادمة من الشباب السعودي، مسألة هامة بالنسبة لشركة إنجي التي تتواجد في أسواق المملكة منذ ما يقارب الـ 30 عامًا. وقد قمنا حتى الآن بتوظيف ما يقارب من 2000 موظف ولدينا خطط لتوظيف 3000 موظف بحلول العام 2025. ولكوننا نمتلك محفظة واسعة من الأعمال بما في ذلك توليد الطاقة النظيفة وحلول ترشيد الاستهلاك فضلًا على الحلول التي تستهدف المياه والزراعة والنقل وتخزين الطاقة، فقد بات من الضروري توسيع قوانا العاملة في جميع أنحاء المملكة ولن يكون ذلك ممكنًا من دون المواطنين السعوديين من ذوي المهارات العالية، الأمر الذي يجعل من الشراكة مع الجهات المختلفة بما فيها صندوق التنمية الصناعي السعودي، أمرًا في غاية الأهمية. ونتطلع اليوم إلى استقبال الدفعة القادمة من الموهوبين في وقت لاحق من هذا العام”.

صندوق التنمية الصناعي

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.