عودة الأنشطة التجارية بالمملكة

بالتزامن مع عودة الأنشطة التجارية بالمملكة.. «الراجحي» يُحذر

شهدت المملكة، اليوم الأربعاء، عودة الأنشطة التجارية إلى عملها مع الالتزام بعدد من الاشتراطات التي تم وضعها من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وحرص معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على توجيه رسالة إلى المواطنين والمقيمين في الساعات الأولى من تطبيق قرار عودة الأنشطة التجارية.

وحذر “الراجحي” من تجاهل الاشتراطات الصحية؛ حيث غرد عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا: أدعو جميع المنشآت والعاملين في القطاع الخاص للتقيد بالضوابط الصحية في أماكن العمل، والالتزام بالإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا.

وأضاف: “اليوم تعود بعض الأنشطة التجارية لممارسة أعمالها مثل (المولات) وغيرها، فيجب أن نلتزم جميعًا لسلامتنا ولتحقيق الأمن الصحي لمملكتنا”.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر أمرًا تضمن السماح بفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية، ابتداء من اليوم الأربعاء 6 رمضان وحتى يوم الأربعاء 20 رمضان، وذلك في مجالات: محال تجارة الجملة والتجزئة، والمراكز التجارية فقط في الفترة من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

وعلقت المملكة، خلال الأشهر الماضية، الأنشطة التجارية كافة، مع تفعيل نظام العمل عن بُعد في القطاعين الحكومي والخاص؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

اقرأ أيضًا..

“هدف” يكشف موعد انتهاء التسجيل بمبادرة دعم التوظيف

فيديو| جامعة حائل تنتج أقنعة طبية باستخدام طابعات ثلاثية الأبعاد

برنامج حساب المواطن يوضح كيفية رفع المرفقات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

أكدت هيئة الزكاة والدخل أن المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضافة يَتعيَّن عليهم إصدار فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.