بمناسبة ترؤس المملكة.. إطلاق الموقع الرسمي لـ «مجموعة العشرين» بهوية جديدة

شهد الموقع الرسمي لمجموعة العشرين 2020، اليوم الاثنين، إعادة تدشينه باللغتين العربية والإنجليزية، وكذلك الحساب الرسمي للقمة في تويتر بهوية جديدة، وذلك عقب تولي المملكة العربية السعودية رئاسة مجموعة العشرين.

كانت المملكة العربية السعودية، قد تولت رئاسة مجموعة العشرين 2020، بدءًا من أمس الأحد؛ والتي تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر من العام المُقبل.

وستركز المملكة، خلال فترة رئاستها لمجموعة العشرين، على الهدف العام «اغتنام فُرَص القرن الحادي والعشرين للجميع»، والذي يشمل 3 محاور رئيسية؛ وهي «تمكين الإنسان، الحفاظ على كوكب الأرض، وتشكيل آفاق جديدة»؛ حيث تؤكد المملكة، أثناء رئاستها لمجموعة العشرين، ضمان استمرار المجموعة في إظهار نطاق واسع وشامل لوجهات النظر الدولية.

وأشادت المملكة، بجهود اليابان وما حققته خلال فترة رئاستها من أعمال المجموعة في عام 2019م، مؤكدة مواصلتها في دعم جهود المجموعة لتحقيق التعاون العالمي.

اقرأ أيضًا: بدءًا من اليوم.. المملكة تتولى رئاسة مجموعة العشرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.