بالأسماء.. «التعليم» تُعلن تعيين 10028 خريجًا

أعلنت وزارة التعليم، عن تعيين 10028 خريجًا وخريجة بالوظائف التعليمية؛ وتشمل التعيينات 10007 خريجين لوظائف تعليمية بالمستوى الرابع، و21 مُحضّر مختبر لوظائف تعليمية بالمستوى الثاني.

وأوضحت وزارة التعليم، أن قرار التعيين يتم تنفيذه اعتبارًا من تاريخ مباشرتهم العمل، على ألا تسبق المباشرة يوم الاثنين الموافق 17 ذي الحجة 1440هـ، لافتة إلى أن المرشحين سيتوجهون إلى إدارات التعليم في القطاعات وفق الاحتياج والموازنة في القطاعات حسب المؤهل ومرحلته.

وناشدت الوزارة، المرشحين سرعة تسليم نتيجة فحص اللياقة الطبية ومسوغات التعيين لإدارات التعليم، لافتة إلى أنه من لم يُسلّم كشف اللياقة الطبية؛ يُعد ذلك عدولاً منه عن الوظيفة التعليمية المرشح لها.

وكشفت عن أن إدارات التعليم المختلفة تتيح فترة التجربة على المرشحين لمدة سنتين، وذلك بموجب قرار مجلس الخدمة المدنية، مؤكدة أنه يتم التنسيق مع عدد من الجهات ذات العلاقة لإطلاق البرامج التدريبية ودورات التطوير المهني وتدريب المرشحين الجدد داخل إدارات التعليم.

ومن أبرز الدورات التي تعقدها وزارة التعليم بالتنسيق مع الجهات الأخرى، دورات عن واجبات وحقوق المعلم، والتعريف بأهم اللوائح والأنظمة والمهارات الأساسية.

ويُمكن الاطلاع على الأسماء المرشحة للوظائف التعليمية من هنــــا أو من هنـــــا

اقرأ أيضًا: التعليم تُطلق مشروع «سفراء الحزم» في مرحلته الخامسة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.