“باركو” تُبرم اتفاقية شراكة مع “مايندوير” لتعزيز التعاون التقني مع المملكة

عقدت شركة التكنولوجيا العالمية “باركو”، اتفاقية شراكة مع “مايندوير”، العاملة في مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكّن الاتفاقية الجديدة “باركو” من الاستفادة من شبكة توزيع “مايندوير” واسعة النطاق التي تغطي منطقة الخليج، بالإضافة إلى مصر والأردن وفلسطين ولبنان والعراق.

ووقع الاتفاقية رمزي عيتاني؛ نائب رئيس باركو بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونيكولاس أرجيريدس؛ المدير العام لمنطقة الخليج في شركة مايندوير.
ويشمل نطاق الاتفاقية، استضافة مجموعة من ورش العمل والفعاليات؛ بهدف تعزيز التعاون في الأسواق المستهدفة، بدءًا من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

من جهته، قال أرجيريدس: “إن الدعم الشامل والمتميز الذي نقدمه للعملاء، وخبرتنا الطويلة في المنطقة، تجعلنا الشريك المثالي لشركات التكنولوجيا في المنطقة، ويسمح لنا تواجدنا في المملكة العربية السعودية وغيرها من الأسواق الرئيسة، إلى جانب فريقنا من الخبراء المعتمدين المؤهلين تأهيلاً عاليًا، بالحفاظ على مكانتنا الرائدة والاستجابة بسرعة لاحتياجات الموزعين وشركات مكاملة الأنظمة، وتجاوز توقعات العلامات التجارية العالمية. ويسعدنا أن نتشارك مع باركو ونتطلع إلى تعزيز القيمة المشتركة التي نوفرها في الأشهر المقبلة”.

من جانبه، قال رمزي عيتاني: “نحن ملتزمون ببناء وتعزيز أوجه التعاون في المملكة العربية السعودية وعموم المنطقة، بما يساعدنا على استثمار الفرص المتنامية في السوق.

وأضاف: “يقود التحول الرقمي منطقة الخليج، وخاصة المملكة العربية السعودية، إلى عصر جديد من الكفاءة التشغيلية والنمو، وخصوصًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يذكر أن “باركو” تحظى بمكانة رائدة في مجال حلول غرف التحكم في الشرق الأوسط، وتشمل مشاريع الشركة في المملكة العربية السعودية أطول جدار فيديو، كما كانت “باركو” الشريك المفضل لشاشات السينما الخاصة بدور السينما التي تم افتتاحها حديثًا بالمملكة في قطاع الحلول البصرية، ومدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الحرس الوطني في قطاع الرعاية الصحية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.