“بارع” ينظم ورشة عمل للتعريف بخدماته الإليكترونية

ينظم البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبرنامج (تسعة أعشار) يوم غدٍ الأحد، ورشة عمل عن (التعريف بخدمات منصة بارع الإلكترونية)، بهدف تشجيع الحرفيين للتسجيل لعرض منتجاتهم وتسويقها إلكترونيًا، والتعريف بخدمات منصة برنامج (بارع)، وذلك في قاعة الشيخ سليمان الحماد “للرجال” وقاعة الشيخ ناصر الزرعة “للنساء” في غرفة الأحساء.

ويعمل برنامج (بارع) على تنظيم قطاع الحرف والصناعات اليدوية وتنميته، ليصبح رافدًا من روافد الاقتصاد الوطني، ويسهم في توفير فرص العمل للمواطنين، وزيادة الدخل، وإبراز التراث، ويوفر منتجات قادرة على المنافسة، وقابلة للتسويق داخل المملكة وخارجها.

ويعد برنامج (تسعة أعشار) مبادرة وطنية أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وتعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بهدف دفع عجلة نمو الأعمال، وإفساح المجال أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتأخذ زمام المبادرة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

كتب ـ محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان بريدة للتمور

تفاصيل انطلاق مهرجان بريدة للتمور

تنظم أمانة منطقة القصيم، مهرجان بريدة للتمور، بتنظيم من وبإشراف إمارة المنطقة بشراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.