“بادر” يعرض ابتكارات الشركات الناشئة في مؤتمر العرب للابتكار

شاركت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج «بادر» لحاضنات ومسرعات التقنية في مؤتمر العرب للابتكار ، الذي نظم ، أمس الاثنين، في مركز دبي التجاري العالمي.

وأتاح برنامج «بادر» عبر مشاركته في هذا المؤتمر، الفرصة للشركات السعودية الناشئة لعرض مشاريعها الابتكارية أمام الخبراء والمستثمرين والزائرين جنباً إلى جنب مع ما يصل إلى أكثر من 200 شركة عالمية وعربية وخليجية مشاركة في النسخة الأولى من هذا الحدث الإقليمي.

وقال نواف الصحاف، الرئيس التنفيذي لبرنامج «بادر» لحاضنات ومسرعات التقنية:” إن الملتقى يتيح فرصة مواتية للتواصل مع المشاركين، وتبادل الخبرات في مجال الأعمال والابتكار، حيث إن مشاركة شركات عالمية وأخرى عربية لاستعراض ابتكاراتها مع سلسلة موجهة من ورش العمل المصاحبة، يعدّ حدثُ في منتهى الأهمية ويمكن استثماره في بناء تفاهمات وشراكات فعالة تساعد على توفير الحلول المستدامة عبر تعميق مفهوم الابتكار وجعله عنوانا لكافة الاستراتيجيات.

وأضاف :” لدينا العديد من المشاريع المحتضنة المبتكرة في مجالات التكنلوجيا، الرعاية الصحية، النقل، والخدمات المالية، لذلك نسعى من خلال مشاركتنا في هذا المؤتمر إلى إبراز تلك المشاريع ذات الصلة بتجارب الروَّاد وابتكاراتهم في تلك المجالات ، وتسليط الضوء على دور برنامج «بادر» في احتضان وإطلاق المبادرات التي تدعم الابتكار في المجال التقني “.

واستعرض المؤتمر أحدث الابتكارات والتقنيات المستقبلية العالمية التي سترسم خارطة قطاعات الطاقة والبيئة والمال والأعمال والرعاية الصحية، والطب والعلوم .

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة حائل

غرفة حائل تقدم دورة تدريبية بعنوان «تنمية المهارات الإدارية والقيادية الحديثة»

تقدم غرفة حائل، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني، دورة تدريبية مجانية بعنوان «تنمية المهارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.