اَل الشيخ: المملكة تضخ استثمارات بمليارات الدولارات في قطاع الترفيه

استعرض تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مؤخرًا، عشرات الفعاليات التي تأمل المملكة العربية السعودية في استضافتها، حيث تشمل سباقات للسيارات وعروض الخدع البصرية وعروضا مسرحية.

وقال الشيخ خلال إعلانه عن استراتيجية قطاع الترفيه، إن الهيئة تعمل على تعزيز موقع المملكة التنافسي في قطاع الترفيه العالمي؛ لتكون من بين أول أربع وجهات ترفيهية في آسيا وبين أول عشر على مستوى العالم.

وتتوقع المملكة ضخ مليارات الدولارات في قطاع الترفيه الناشئ، الذي تدعمه الدولة وتدرس استضافة عشرات الفعاليات الغربية، منها استقطاب إحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي ومسابقة ركوب الثيران، بالإضافة إلى حفلات موسيقية عربية وغربية، ومنها حفل لفريق “ذا بلاك آيد بيز” الذي استضافته السعودية ديسمبر الماضي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.