التكنولوجيا الحديثة والتصاميم الإبداعية

انطلاق ورشة “دور التكنولوجيا في تحسين خدمة العملاء للمقاهي”

تنطلق، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11.55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فعاليات ورشة العمل الافتراضية التي يقدمها خبير القهوة اندرو توللي؛ المدير في Tolley Caffe & tea، والتي تأتي تحت عنوان «دور التكنولوجيا الحديثة والتصاميم الإبداعية في تحسين خدمة العملاء للمقاهي». ويمكن التسجيل في الورشة من هنا.

وتأتي الورشة الافتراضية بتنظيم ورعاية منصة Heights Podium هايتس بوديوم، التي تجمع المختصين، وذوي التميز والخبرة والتجربة؛ لمشاركة معرفتهم مع الجمهور في مختلف المجالات، تخاطب، أيضًا، شتى شرائح المجتمع، وتلبي احتياجاتهم.

وتهدف ورشة «دور التكنولوجيا الحديثة والتصاميم الإبداعية في تحسين خدمة العملاء للمقاهي» إلى مساعدة المنشآت في قطاع المقاهي في كسب عملاء دائمين، وتحسين خدمة العميل، والتكيف مع التغيرات غير المسبوقة في تلبية احتياجاتهم.

اقرأ أيضًا:

جامعة الحدود الشمالية تنظم دورة “مهارات رائد الأعمال” عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة مكة

غرفة مكة تناقش تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لبرامج التوطين والتدريب

تنظم غرفة مكة، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، وبالتعاون مع وزارة السياحة، لقاءً افتراضيًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.