انطلاق (مهرجان ولي العهد للهجن) اليوم و45 مليون ريال قيمة جوائزه

برعاية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وبمشاركة خليجية وعربية واسعة،  تنطلق اليوم بميدان محافظة الطائف للهجن، فعاليات (مهرجان ولي العهد للهجن) الذي يستمر حتى الحادي والعشرين من سبتمبر المقبل.

وستكون البداية اليوم  بانطلاق الأشواط التنشيطية الأولى للمهرجان وتستمر لمدة ثمانية أيام على فترتين صباحية تبدأ في الخامسة والنصف فجراً ومسائية في الخامسة عصراً، بمجمل 308 أشواط، خصصت للقعدان والبكار في سن المفاريد والحقائق واللقايا والجذاع والثنايا والحيل والزمول وأشواط خصصت للسودانيات وأشواط مفتوحة.

وسيتم نقل الأشواط التنشيطية على الهواء مباشرة من خلال القناة الرياضية السعودية، وبمشاركة عدد من القنوات المحلية والخليجية، ويصاحب النقل المباشر استديو تحليلي بعد نهاية مجريات أشواط السباق.

ويعتبر مهرجان ولي العهد الأقوى من نوعه في المنطقة من حيث ضخامة الحدث وقيمة الجوائز التي بلغت 45 مليون ريال، ويهدف إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه في الثقافة السعودية والعربية والإسلامية، وحددت أشواط المهرجان  بـ781 شوطاً تتنافس فيها أكثر من 10 الآف مطية خلال 40 يوماً بمشاركة من السعودية ودول الخليج والدول العربية.

(واس)

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة رواد العمل الاجتماعي

مبادرة رواد العمل الاجتماعي الإعلامية.. نهضتنا وإنجازات رؤيتنا

في يوم الوطن نحكي أمجادنا ونفخر بإنجازاتنا، وفــي هــذا العــام كانــت تحدياتنــا مختلفة؛ حيث التفينـا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.