انطلاق مهرجان قوت السادس للتمور الجمعة المقبلة

تشهد مدينة بريدة الجمعة المقبلة انطلاق فعاليات مهرجان قوت السادس للتمور المعبأة، وذلك بإشراف أمانة منطقة القصيم، في مدينة التمور.

وسيشهد المهرجان عدة معارض، كمعارض التمور ومشتقاتها، وأخرى للصناعات التحويلية، ومعارض للجهات ذات العلاقة، وجناح تعريفي بالتمور وفوائدها، إلى جانب فعاليات مصاحبة كاستزراع النخيل للزوار، وواحة الطفل، والفنون التشكيلية، وعروض الأسر المنتجة.

وصرح المهندس محمد بن مبارك المجلي؛ أمين منطقة القصيم بأن المهرجان يهدف إلى عرض وبيع التمور المخزنة والمعبأة وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، إضافةً إلى عرض الصناعات التحويلية للتمور وإبرازها بطرق مختلفة.

وتضم أهداف المهرجان العمل على زيادة الفرص الاستثمارية في قطاع التمور وتسويقها، وفتح منافذ جديدة داخل المملكة وخارجها، وتحفيز تبادل الصفقات التجارية والتصديرية لتمور القصيم أثناء المهرجان.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق المعرض السابع “وظائف “2019  إكتوبر القادم

تواصل غرفة الشرقية استعداداتها لإطلاق النسخة السابعة من معرض الوظائف (وظائف2019) ، الذي سيعقد تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.