منتدى أسبار الدولي

انطلاق منتدى أسبار الدولي افتراضيًا برعاية أمير منطقة الرياض

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، تنطلق مساء يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر فعاليات منتدى أسبار الدولي في دورته الخامسة التي تعقد افتراضيًا تحت عنوان: “مستقبل المستقبل”.

وتنطلق فعاليات منتدى أسبار الدولي بحفل افتتاحي، يتحدث فيه كل من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، والأستاذ بندر الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية.

ويتحدث في حفل الافتتاح أيضًا، الدكتور فهد العرابي الحارثي؛ رئيس مجلس إدارة المنتدى، والدكتور طلال أبو غزالة؛ رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبو غزالة العالمية، والدكتور عبدالله دحلان؛ رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا، والأستاذ الدكتور فاروق الباز؛ مدير مركز الاستشعار عن بعد في جامعة بوسطن في ولاية ماساتشوستس.

ويستمر منتدى أسبار الدولي على مدار 3 أيام بمشاركة 90 متحدثًا من حوالي 19 دولة حول العالم؛ حيث تتنوع فعالياته ما بين الجلسات العلمية وورش العمل والمداخلات والمحاضرات التي تسلط الضوء على التحولات المتسارعة التي يشهدها العالم في نواح عديدة اقتصاديًا واجتماعيًا وصحيًا، بينما يشهد مناقشة عدة مواضيع أخرى من بينها المياه والطاقة، والتعليم والعمل عن بُعد، ومستقبل الصحة، والتحول الرقمي، وإدارة الأزمات، ومواجهة الأوبئة، وتغيرات المناخ، إضافة إلى رئاسة المملكة لقمة مجموعة العشرين.

اقرأ أيضًا:

وزير الموارد البشرية يلتقي رئيس غرفة الباحة

غرفة الشرقية تنظم ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة الافتراضي

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.