ملتقى التوظيف النسائي في القطاع الخاص

انطلاق «ملتقى التوظيف النسائي في القطاع الخاص» بغرفة الشرقية

شهد مقر غرفة الشرقية الرئيس بالدمام، اليوم الثلاثاء، انطلاق «ملتقى التوظيف النسائي في القطاع الخاص»، والذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع مبادرة “سابك”؛ لتمكين رؤية 2030 «نساند»، وذلك بحضور مسؤولي الموارد البشرية والتوظيف في 21 شركة.

ويحتضن ملتقى التوظيف النسائي في القطاع الخاص، أكثر من 1000 متقدمة للعمل من حملة الشهادات «المرحلة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس» في التخصصات الهندسية، التعليمية، المبيعات، الإدارية، التمريض، والفنية.

يأتي الملتقى ضمن اتفاقية «دعم توظيف وتأهيل الكفاءات الوطنية» بين غرفة الشرقية و”نساند”، التي تسهم في رفع معدلات توطين الوظائف النسائية في سوق العمل، الذي يتوافق مع أهداف واستراتيجيات الطرفين في تعزيز التوطين؛ بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.