ملتقى الاستثمار الملائكي

انطلاق ملتقى الاستثمار الملائكي 2020 افتراضيًا

تنطلق فعاليات ملتقى الاستثمار الملائكي “الرياض 2020” افتراضيًا، يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر؛ وهو يُعد أول ملتقى من نوعه ينظم في المملكة العربية السعودية.

من جهتها، أوضحت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن ملتقى الاستثمار الملائكي يهدف إلى زيادة تدفق الصفقات بين رواد الأعمال والمستثمرين السعوديين، وتوفير التوجيه لمجتمع ريادة الأعمال والاستثمار محليًا وإقليميًا.

وتشهد جلسات ملتقى الاستثمار الملائكي الحوارية مشاركة كل الأستاذ محمد القويز؛ رئيس مجلس إدارة هيئة سوق المال السعودية، والمهندس صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالإضافة إلى نخبة من المتحدثين البارزين.

يناقش الملتقى طرق الاستثمار الملائكي وتجارب أهم المستثمرين السعوديين وأبرز التحديات والفرص التي واجهتهم في مشوارهم ومقارنتها بنظرائهم في المنطقة؛ حيث يشكل هذا النوع من الاستثمار 9% من إجمالي حجم الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط. مكا يسلط الضوء على أبرز الاختلافات بين الاستثمار الملائكي والاستثمار الجريء وأبرز التقاطعات بينهما، خصوصًا أن منظومة الاستثمار الجريء في المملكة شهدت اهتمامًا متزايدًا من قبل رجال الأعمال للاستثمار في الشركات الناشئة.

جدير بالذكر، أن تنظيم ملتقى الاستثمار الملائكي يأتي لجمع المستثمرين والخبراء ورواد الأعمال للتواصل ومشاركة الرؤى المحلية والإقليمية والدولية حول أحدث التوجهات في مجال الاستثمار في المراحل الأولية للشركات الناشئة، بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.

اقرأ أيضًا:

انطلاق المنتدى العالمي للإنتاج المستدام في قطاع الصحة 2020

“هدف” يعقد اتفاقية لتدريب 2200 باحث عن عمل بمجال السلامة والصحة المهنية

محافظ منشآت: ملتقى الاستثمار الملائكي الافتراضي يعتبر الأول من نوعه

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.