انطلاق “مكيات” لدعم الأسر المنتجة في مكة..منتصف مارس

تنطلق منتصف شهر مارس المقبل، فعاليات النسخة الثالثة لمعرض “مكيات” لدعم الأسر المنتجة، بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة.

بدوره قال إبراهيم بن فواد برديسي؛ الأمين العام لغرفة مكة المكرمة، إن المعرض يهدف إلى تبادل الخبرات، وخلق نوافذ تسويقية لمنتجات الأسر المنتجة، والمساهمة في رفع مستوى دخولهم.

وأشار برديسي إلى أن المعرض يستهدف بعض الفئات، منها: مؤسسات الطوافة، والقنصليات، والفنادق، والمهتمين من رجال وسيدات الأعمال، والمجتمع المكي بشكل عام.

جدير بالذكر أن غرفة مكة تسعى عبر الأدوات والتقنيات الحديثة إلى الارتقاء بقطاعات الأعمال المختلفة، وخلق مزيد من فرص العمل للمواطنين، وكانت الغرفة قد دشنت برنامج “صنع في مكة” ضمن المبادرات الوطنية المستدامة لتطوير الصناعة المحلية بالمنطقة.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.