انطلاق معرض جدة للتطوير والاستثمار العقاري نهاية أكتوبر المقبل

تنطلق فعاليات  معرض جدة للتطوير والاستثمار العقاري (سيتي فيجن إكسبو 2017)، في نسخته التاسعة، في 31  أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 2 نوفمبر، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع لغرفة جدة.

يأتي المعرض برعاية الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز؛ محافظ جدة، وبمشاركة نخبة من أبرز صناع ومطوري العقار والتمويل بالمملكة.

ويتزامن الحدث الأكبر لسوق العقارات في المملكة مع توقيت بالغ الأهمية للأوساط المعنية بالعقارات، وفي ظل المشاريع العملاقة التي تتبناها رؤية المملكة 2030 بقيمة إجمالية تتجاوز 500 مليار ريال.

من جانبه قال حسين الحارثي؛ نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة معارض الوطنية المنظمة للمعرض، إنه من المقرر انعقاد المعرض على مساحة تتجاوز 9 آلاف متر، كما أنه يستهدف أكثر من 7500 زائر، وكبريات الشركات العاملة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.
ويتوقع أن يشارك بالمعرض أكثر من 50 جهة عارضة من رواد صناعة العقار في المملكة مدعومة بالجهات الرسمية ذات العلاقة، لاستعراض الفرص الجاذبة والمربحة للمستثمرين بالقطاع العقاري محليًا وإقليميًا.

يذكر أن انطلقت النسخة الأولى للمعرض عام 2009، وكان له دورًا بارزًا على مدار الأعوام السابقة في إبراز النمو الاستراتيجي في قطاع العقار بالسوق السعودي.

كتبت: سلمى ياسين 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الثورة الصناعية الرابعة بالمملكة

إطلاق صندوق للاستثمار في التقنية بقيمة 15 مليار دولار

أعلن نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي هيثم العوهلي، عن شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لإطلاق صندوق بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.