انطلاق مشروع “بوركت يدي” في غرفة مكة

نظّمت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، امس السبت، أعمال ومعرض منتجات مشروع “بوركت يدي”؛ الذي احتوى على أكثر من 40 منتجًا جاهزًا للدخول في سوق العمل.

يهدف مشروع “بوركت يدي” إلى تطوير عمل الأسر المنتجة والحرفية، علمًا بأن غرفة مكة تعمل على تحويل الأسر المنتجة الى أسر مصنعة عبر المنشآت الصغيرة أو المتوسطة؛ وذلك لضمان الاستمرارية والاستدامة في عملهم.

من جهته، أفاد نايف بن الزايدي؛ عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة، بأن الغرفة تعمل مع مجموعة من الشركات الاستشارية على برامج وسيناريوهات متخصصة في مجالات دعم الأعمال الصغيرة، وتحويلها إلى أنشطة تجارية قادرة على المنافسة من خلال التصنيع، مشيرًا إلى أن مؤسسة سليمان الراجحي لها إسهامات في المجال الاجتماعي من ضمنها الجوائز المالية التي قدمتها للأسر المنتجة كمحفز للإبداع والارتقاء بمنتجاتهم والمنافسة في السوق السعودي، والعالمي.

الجدير بالذكر أن منتجات مشروع “بوركت يدي” من صناعة الأسر المنتجة، ضمن حزمة من الأعمال التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بالشرائع، وتدعمها مؤسسة الراجحي الخيرية، وتستضيفها غرفة مكة المكرمة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.