«منتدى الرياض الاقتصادي»

انطلاق «مبادرة مستقبل الاستثمار 2019» برعاية الملك سلمان

تنطلق أعمال الدورة الثالثة لـ «مبادرة مستقبل الاستثمار 2019»، اليوم الثلاثاء، والتي يستضيفها صندوق الاستثمارات العامة في الرياض، بمشاركة مجموعة من رؤساء الدول وصناع القرار، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وتشهد أعمال الدورة الثالثة لـ «مبادرة مستقبل الاستثمار 2019»، حضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، رئيس مجلس صندوق الاستثمارات العامة.

ويحتوي برنامج مبادرة مستقبل الاستثمار 2019، على عدد من جلسات النقاش، يشارك فيها 300 متحدث من صُناع القرار ومستثمرين وخبراء من أكثر من 30 دولة، وهو ما يعكس التوجه العالمي للحدث.

وتبلغ نسبة ممثلي قارة أمريكا الشمالية 39%، بينما يُشارك 20% من أوروبا، وتستحوذ قارة آسيا على نسبة 19% من المتحدثين، وتبلغ نسبة المشاركين في منطقة الشرق الأوسط 15%، بالإضافة إلى أكثر من 6000 شخص أكدوا حضورهم.

اقرأ أيضًا: هشام كعكي: 750 مليار ريال حجم الاستثمار العقاري في مكة المكرمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.