مؤتمر الاستجابة لحالات الطوارئ

انطلاق مؤتمر الاستجابة لحالات الطوارئ والقيادة العالمية 2020 بالجبيل

ينطلق مؤتمر الاستجابة لحالات الطوارئ والقيادة العالمية 2020 ، اليوم الاثنين، والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل.

ويشارك في مؤتمر الاستجابة لحالات الطوارئ والقيادة العالمية، 60 متحدثًا و50 عارضًا من داخل المملكة وخارجها، وذلك لمدة 3 أيام في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

ويستهدف المؤتمر رفع مستوى المعرفة لدى فرق الاستجابة لحالات الطوارئ وإدارة الحرائق والاستفادة من الخبرات والتقنيات الحديثة في مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية في المنطقة لإدارة الاستجابة للطوارئ والتعامل مع الحرائق.

ويشهد المؤتمر مناقشة العديد من المحاور والتي تتمثل في الاستجابة للطوارئ وتأثيرها على الأعمال وهي : (التخطيط للطوارئ والتأهب لها، ومرونة الأعمال واستردادها للمواد الخطرة، والدروس المستفادة من الكوارث، والحوادث العالمية- التحديات والفرص، والتكنولوجيا والابتكار في إدارة المخاطر، والمدونات والمعايير والسياسات في السلامة والحرائق، وأفضل الممارسات في الاستجابة لحالات الطوارئ، والكفاءة في خدمة إطفاء الحرائق، والتحقيق في الحوادث والإبلاغ عنها، واختبار وفحص أنظمة الحريق).

وسيتضمن المؤتمر تنفيذ ورش عمل تتحدث عن التأهب والاستعداد للطوارئ، وإدارة الطوارئ والأزمات، واستمرارية الإعمال وتخطيط عملية الاسترداد.

اقرأ أيضا:

«البيئة»: إصدار 400 ترخيص لـ «مشاريع زراعية» في 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأميرة سارة بنت مساعد تترأس جمعية “مودة الخيرية” العمومية

أعلنت “جمعية مودة الخيرية” عن عقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية الثامنة، مساء يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.