منتدى المقاولات

انطلاق فعاليات منتدى المقاولات 2019 بالدمام

تنطلق، اليوم، فعاليات منتدى المقاولات 2019، الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وتنظمه غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة المقاولات، بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

ويبحث الملتقى عددًا من الموضوعات التي تهم قطاع المقاولات في المملكة، وما يشهده من تطورات فرضتها معطيات رؤية المملكة 2030.

وبهذه المناسبة، ثمّن عبد الحكيم بن حمد العمّار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، الرعاية الكريمة لهذا المنتدى من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، وهو ما يؤكد حرص سموه على دعم ورعاية كل ما من شأنه خدمة الصالح العام، وخدمة المواطنين، خصوصًا شريحة المستثمرين، ومن بينهم العاملين في قطاع المقاولات.

وأضاف أن منتدى المقاولات 2019 يعد أحد أبرز الفعاليات التي تنظمها الغرفة، والتي تسعى، من خلالها، قراءة المشهد الاقتصادي العام،  وتحديد الصورة الحقيقية التي تشهدها البلاد على ضوء رؤية المملكة 2030 .

وذكر رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن هذه الفعاليات المختلفة تهدف، كذلك، إلى تجسيد المشاركة الحقيقية للقطاع الخاص في العملية التنموية الشاملة، وأبرز ما يقدمه قطاع البناء والتشييد، وما يقوم به المستثمرون في نشاط المقاولات بمختلف أنشطته ومجالاته، في الإنشاء، والإشراف، والصيانة وغيرها، لافتًا إلى أن هناك مشاركة بارزة لفعاليات المنتدى من قبل عدد من الخبراء والمتخصصين من القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضًا:

«أكاديمية هدف للقيادة» تحتفي بتخريج دفعتها الأولى

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.