انطلاق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال اليوم بجدة 

انطلقت اليوم، الإثنين، فعاليات منتدى الإدارة والأعمال في دورته التاسعة بعنوان: “نحو بيئة قيادية شبابية متجددة” الذي تنظمه مجموعة “نما المعرفية ” بشراكة استراتيجية مع المنظمة العربية للتنمية والإدارة والجمعية السعودية للإدارة، وذلك لمدة ثلاثة أيام بفندق مريديان بجدة .

وأكد رئيس المنتدى الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي، أن الدورة الحالية للمنتدى تهتم بالقيادات الشابة وإدارة التغير وتشخيصها وإبرازها تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 ، وبرامج التحول الوطني 2020 ، واقتراحه لحلول علمية مصحوبة بآليات للتنفيذ من اجل المساعدة في اتخاذ القرارات وإدارة التغيير .

وأفاد أن المنتدى السنوي يعد منتدىً متخصصًا يُعنى بدراسة الجوانب القيادية الوطنية الشابة المبدعة في شتى المجالات، بداية من انطلاق دورات المنتدى الأول، بعد أن أصدر المنتدى دراسات أسهمت في دعم الحركة الشبابية والقيادية بالمملكة.
وسيتناول المنتدى دراسات تطوير وتغيرات تمس احتياجات وتطلعات المجتمع السعودي بشكل مباشر عبر عدة جلسات وورش عمل مصاحبة بدعم ومشاركة من غرفة جدة، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وكلية جدة العالمية والجمعية السعودية للإدارة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.