انطلاق فعاليات «ملتقى ومعرض العمرة» بمركز جدة للمعارض

يشهد مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، اليوم، انطلاق فعاليات «ملتقى ومعرض العمرة»، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات «ملتقى ومعرض العمرة»، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 ذي الحجة 1440.

ويُعد ملتقى ومعرض العمرة هو الحدث الأكبر من نوعه في هذا المجال؛ حيث يعقد الملتقى العديد من الدورات التدريبية بحضور خبراء واستشاريين في مجال خدمة ضيوف الرحمن، بالإضافة إلى عقد أكثر من 22 جلسة وورشة عمل.

ويُشارك في ملتقى ومعرض العمرة أكثر من ١٦٠ شركة ومقدم خدمة بقطاع خدمات العمرة في المعرض؛ لعرض ابتكاراتها، وجميع خدماتها التي تقدمها للحجاج والمعتمرين.

ويستهدف الملتقى، الشركات المحلية والعالمية المتخصصة، وسيشهد عقد شراكات استراتيجية بين مقدمي الخدمات اللوجستية والتكميلية.

ويهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030؛ بتحسين الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين، والتشجيع على الابتكارات وعقد الشراكات الاستراتيجية بين مقدمي الخدمات المباشرة للحجاج والمعتمرين وقطاع الخدمات اللوجستية والخدمات التكميلية، كما يسعى إلى الاستفادة من الفرص الطموح في مجال خدمة المعتمرين؛ حيث من المتوقع أن يستقطب الملتقى أكثر من 20 ألف زائر خلال أيام عمله.

ويحضر الملتقى ممثلو شركات الطيران العاملة في مجال نقل الحجاج والمعتمرين، وشركات تأجير السيارات، وشركات التأمين الصحية، وشركات السفر، والفنادق، والمستشفيات والعيادات، والبنوك، وشركات التغذية، والمطاعم وشركات المأكولات السريعة، وشركات الشحن والتغليف، وكثير من الشركات الأخرى التي تقدم خدماتها للحجاج والمعتمرين.

اقرأ أيضًا: أمير منطقة مكة المكرمة يرعى ملتقى لقاءات جدة.. سبتمبر المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.