ملتقى الطيران الخامس

انطلاق فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس يناير المقبل

تنطلق، خلال الفترة من 23 إلى 25 يناير المقبل، فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس، والذي ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وذلك بمقر النادي في مطار الثمامة بالرياض.

وتنطلق فعاليات الملتقى تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز؛ رئيس الهيئة السعودية للفضاء مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، وبحضور كبار الشخصيات والمهتمين بالرياضات والهوايات الجوية.

وتستهدف فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس إيجاد فرص استثمارية والتشجيع على الاستثمار في مجال الطيران العام، بالإضافة إلى نشر ثقافة الطيران العام، وجذب أفراد المجتمع وهواة ومتخصصي وملاك الطيران من مختلف العالم، فضلًا عن تشجيع الأنشطة والفعاليات السياحية بالمملكة، والارتقاء بمجال الطيران بشكل عام.

ويُتوقع أن يشارك في الملتقى كل من: ملاك الطائرات، والطيارين من أنحاء العالم، وملاك الطائرات من أعضاء نادي الطيران السعودي، وفريق الصقور السعودية، وفريق فرسان الإمارات، وفريق نادي الطيران السعودي للقفز الحر، وفريق نادي الطيران السعودي لنماذج الطائرات، وفريق العروض الجوية العالمية.

 

ويشهد ملتقى الطيران، للمرة الأولى، تنفيذ عروض جوية ليلية، بالإضافة إلى عروض القفز الحر، وقيام فريق الطيران السعودي باستعراض لنماذج الطائرات، ويشهد الملتقى ، إقامة ورش عمل للطيارين والمهتمين بمجال الطيران.

اقرأ أيضًا:

صور.. انطلاق فعاليات دورة «التسويق العقاري» بغرفة جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.