ملتقى الإدراج

انطلاق فعاليات ملتقى الإدراج 24 نوفمبر الجاري

تُنظم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية، وبالتعاون مع هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول)، الأحد 24 نوفمبر الجاري، ملتقى الإدراج ، وذلك بحضور محمد القويز؛ رئيس هيئة السوق المالية، وعجلان العجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، والمهندس خالد الحصان؛ المدير التنفيذي لـ(تداول).

وسيناقش الملتقى متطلبات الطرح في السوق الرئيسة، ونمو السوق الموازية، وسيستعرض، كذلك، فرص السوق المالية، والحوافز التي تقدمها الجهات الحكومية؛ وذلك بهدف دعم الشركات للتحول إلى شركات مساهمة عامة.

وبهذه المناسبة، أوضح محمد الساير؛ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية بغرفة الرياض، أن محاور ملتقى الإدراج تتضمن نظرة عامة عن السوق المالية السعودية، والتغيرات في السوق المالية، والانضمام للمؤشرات العالمية وتأثيرها على الشركات المدرجة، ومشاركة المستثمرين الاجانب الاستراتيجيين، والدور الحكومي في دعم أجندة الإدراج.

وأضاف أن لجنة الاستثمار والأوراق المالية بالغرفة تسعى إلى تقوية الصلة مع المسؤولين والجهات المسؤولة ذات العلاقة في قطاع الاستثمار والأوراق المالية؛ لتأصيل مبدأ الحوار والمشاركة بين مسؤولين الحكوميين وقطاعات المجتمع الاقتصادي؛ من أجل لعب دور كبير في تحقيق حضور مميز، ومشاركة فعالة للغرفة في صناعة القرارات الحكومية.

ودعا “الساير” قطاع الأعمال من المهتمين في هذا الجانب، لحضور ملتقى الإدراج، والاستفادة من الشروحات التي سيقدمها المسؤولين والخبراء في الأسواق المالية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية توقّع اتفاقية لدعم تمويل المشاريع الريادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.