انطلاق فعاليات مؤتمر «عرب نت» بالرياض 12 ديسمبر الجاري

تنطلق فعاليات مؤتمر «عرب نت»، الذي تنظمه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية– ممثلة في برنامج «بادر» لحاضنات التقنية- بالتعاون مع مؤسسة «عرب نت» وعدة جهات مختلفة بالمملكة، وذلك يوم 12 ديسمبر الجاري بالرياض.

تُقام فعاليات مؤتمر «عرب نت» -الذي يعد أكبر تجمع للمهنيين وروّاد الأعمال الرقميين- حتى يوم 14 من الشهر ذاته؛ حيث من المتوقع أن يجتذب أكثر من 1500 محترف في المجال الرقمي، ويُلقي الضوء على أبرز الفرص جراء اعتماد رؤية 2030 الاستراتيجية والاقتصاد الرقمي سريع التطور في المملكة.

يشهد المؤتمر عدة مبادرات؛ أبرزها: مبادرة «Investor Lounge» التي تقدم لقاءات وتفاعلات فردية بين أكثر المستثمرين ورواد الأعمال نشاطًا وتخريجًا لنماذج الأعمال التقليدية.

ويتيح المؤتمر مساحات واسعة للمشاركين، لمناقشة نمو المحتوى العربي في السوق السعودي والخليجي، مع استعراض عدة موضوعات؛ مثل: « الاتجاهات والعادات، وتطبيقات الجوال، وإدارة العلامات التجارية والإعلام، والتجارة، وريادة الأعمال».

جدير بالذكر، أن «عرب نت» مؤسسة تنمية للمجتمع الرقمي،تركز على برامج الإبتكار التي تعتمد على التكنولوجيا في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، كما تنظم “عرب نت” مؤتمرات سنوية رئيسة حول قطاع التقنية في كل من بيروت، والرياض، ودبي والكويت.

اقرأ أيضًا: انطلاق مؤتمر «الأحساء عاصمة للسياحة العربية» الثلاثاء المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش الدور التنموي للقطاع الخاص في المحافظات

تقيم غرفة الرياض، ممثلة في مركز التنمية المستدامة، يوم الاثنين الموافق 15 مارس الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.