انطلاق فعاليات مؤتمر “تمويل الإسكان في السعودية”.. 14 مارس

تنطلق فعاليات مؤتمر “تمويل الإسكان في السعودية”، بالرياض الأسبوع القادم 14 مارس، والذي يُعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، ويهدف إلى مناقشة تحديات الحصول على التمويل السكني للأفراد، وأدوار المؤسسات التمويلية في تحفيز قطاع الإسكان، والفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال.
 
وأوضح صندوق التنمية العقارية الذي ينظم المؤتمر في بيان صحفي له اليوم الخميسـ أن المؤتمر سيسلط الضوء على الإصلاحات الجارية في سوق قطاع تمويل الإسكان بالمملكة، والتحديات التي تواجهه والحلول التنفيذية لتجاوزها، بالإضافة إلى تحول الصندوق لنموذج مالي جديد.
 
وسيشهد المؤتمر “مؤتمر تمويل الإسكان”، عددًا من العروض واللقاءات وحلقات النقاش تتناول تحديات الحصول على التمويل السكني للأفراد، وأدوار المؤسسات التمويلية في تحفيز قطاع الإسكان، والفرص الاستثمارية السكنية الرائدة في المملكة ، والتحول الرقمي وفوائده في تمويل الإسكان.
 
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.