لقاءات الدمام 2019

انطلاق فعاليات لقاءات الدمام 2019.. 27 أكتوبر

حرص صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف“، على دعوة منشآت القطاع الخاص، الراغبة في المشاركة في ملتقى لقاءات الدمام 2019 إلى التسجيل إلكترونيًا عبر الرابط: https://hrdfliqaat.sa؛ وذلك تمهيدًا لطرح الفرص الوظيفية المتاحة لديها أمام الكوادر الوطنية البشرية.

ومن المقرر أن يعقد صندوق هدف، ملتقى لقاءات الدمام 2019 خلال الفترة من 27 أكتوبر المقبل حتى 29 من الشهر ذاته، علمًا بأن لقاءات جدة 2019، شهدت نجاحًا كبيرًا، وإقبالاً منقطع النظير.

تهدف لقاءات صندوق هدف إلى رفع المستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل من خلال ورش العمل والندوات والمحاضرات التوعوية والإرشادية، وتحقيق شراكات إيجابية مع عدد من الجهات ذات العلاقة في القطاع الخاص، وإتاحة فرص تمكين وتأهيل وتدريب وتوظيف تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، وبناء قاعدة بيانات بالمختصين وأصحاب العلاقة في سوق العمل؛ حيث يستهدف الملتقى، كل المستفيدين من خدماته وهم: منشآت القطاع الخاص، والباحثين والباحثات عن عمل، وطلاب المرحلة الثانوية فما فوق، وموظفي وموظفات القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال.

وينظم الملتقى معرضًا لتوظيف الباحثين والباحثات عن عمل في المنشآات المشاركة، كما يعقد عدد من الورش التوعوية للمشاركين بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من المحاضرات، والندوات التخصصية المختلفة.

الجدير بالذكر أن ملتقى لقاءات الدمام 2019، يعتبر امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض وجدة؛ وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنية للتوسٌع فـي الدعـم المالي لمنشآت القطـاع الخـاص، ولدعـم تأهيل وتدريـب وتوظيـف الكـوادر الوطنيـة.

اقرأ أيضًا:

لقاءات جدة 2019 وفرص توظيف الكوادر الوطنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

أصدر صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، قرارًا بتحويل الإشراف على بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.