انطلاق فعاليات الورشة التدريبية “الممارسات الزراعية الجيدة لنخيل التمر”.. اليوم

انطلقت، اليوم بالمدينة المنورة، فعاليات الورشة التدريبية “الممارسات الزراعية الجيدة لنخيل التمر” التي تنظمها الجمعية التعاونية للتمور بالمنطقة، بالتعاون مع شركة سابك، وتستمر لمدة يومين.

وبهذه المناسبة، أكد عبدالله الردادي؛ المدير التنفيذي للجمعية، على أهمية عقد مثل هذه الورش التدريبية، ودورها في إيجاد الحلول للمشكلات التي يواجهها المزارعون والمهتمون، وإكسابهم المعرفة والخبرات اللازمة لتوفير منتج يحقق الطموح، مؤكدًا على أهمية التعاون مع سابك بوصفها شركة اقتصادية رائدة.

من جهته، أشار محمد الداوود؛ مدير مبيعات سابك بالشرق الأوسط، إلى حرص الشركة على إقامة مثل هذه الورش للاستفادة من التجارب السابقة، وزيادة المحاصيل الزراعية، وتعزيز التواصل بين المزارع والشركة، مؤكدًا على سعي الشركة واهتمامها بحاجيات المزارعين.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور .. بحضور أمير الشرقية..غرفة الشرقية تقيم حفلها السنوي لرجال الأعمال

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.