لفرص التوظيف والتأهيل

انطلاق فعاليات المعرض السعودي لفرص التوظيف والتأهيل منتصف أكتوبر الجاري

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بأبها، منتصف الشهر الجاري، فعاليات المعرض السعودي الخامس لفرص التوظيف والتأهيل ، تحت عنوان ” سعوديون، وسعوديات، الأشخاص ذوي الإعاقة “، وذلك في فندق قصر أبها.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عبد الله بن جلوي الشدادي؛ رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن أعمال معرض التوظيف الذي تنظمه الغرفة، تأتي في إطار دعم جهود الدولة لتوطين الوظائف، وتشجيع المنشآت على استيعاب العمالة الوطنية، وإتاحة الفرص لتوظيفهم، إضافةً إلى تهيئة الفرص لأصحاب الأعمال؛ لطرح مبادرات التوظيف المباشر أمام الباحثين عن فرص العمل بالمنطقة، خلال فترة إقامة المعرض التي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأضاف أن الأهداف الاستراتيجية والوطنية التي تعمل بموجبها اللجنة المنظمة تسعى نحو تهيئة الفرص الملائمة أمام شباب الوطن من مختلف الاختصاصات، والاستفادة من العمالة الوطنية النسائية، وزيادة فرص العمل أمام المرأة السعودية.

وذكر “الشدادي” أن المعرض السعودي الخامس لفرص التوظيف والتأهيل ، يهدف، كذلك، إلى توفير فرص العمل لذوي الإعاقة، بالتعاون مع كيانات القطاع العام والخاص والمنظمات والجهات ذات العلاقة بتوطين الوظائف، مبينًا أن معارض التوظيف تعتبر من الفعاليات الجاذبة للشباب والخريجين والباحثين عن العمل، والراغبين في تطوير مهاراتهم، ومعارفهم المهنية والعلمية والعملية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تنظم ورشة عمل للتعريف بلوائح منتجي التمور.. الأحد المقبل

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.