المعرض الزراعي السعودي

انطلاق فعاليات المعرض الزراعي السعودي 21 أكتوبر الجاري

تنطلق، خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، فعاليات المعرض الزراعي السعودي 2019، والذي يرعاه المهندس عبد الرحمن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة.

ويقام “المعرض الزراعي السعودي 2019” بالتزامن مع “المعرض السعودي للاستزراع المائي”، و”المعرض السعودي لتغليف الغذاء”، و”المعرض السعودي للأغذية العضوية”، وبمشاركة 9 أجنحة دولية، وأكثر من 380 عارضًا يمثلون 34 دولة.

ومن جانبه، قال محمد آل الشيخ؛ مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي بشركة معارض الرياض المحدودة: “يعتبر المعرض المرتقب معرضًا تجاريًا متكاملًا، وسيعرض أحدث التطورات التقنية، والآلات والممارسات في مجال الزراعة، ومن المتوقع أن يستقبل هذا العام مئات الشركات العالمية والمحلية، وآلاف الحضور والزوار من مختلف الجنسيات”.

وأشار “آل الشيخ”، إلى أن المعرض الزراعي السعودي 2019 يهدف، من خلال الدعم المستمر من وزارة البيئة والمياه والزراعة، إلى الترويج للقطاع الزراعي في المملكة العربية السعودية، وتحقيق معايير الجودة العالمية، وقيادة التميز في الابتكار الزراعي، كما يقدم فرصة للشركات المحلية والدولية لعرض أحدث ابتكاراتها وآلاتها ومنتجاتها التي ستقود القطاع إلى مستقبله المشرق.

المعرض الزراعي السعودي

وأكد مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي بشركة معارض الرياض المحدودة، أن المعرض المقبل سيسهم في فتح آفاق جديدة لتوظيف الفرص الزراعية الكامنة في خدمة مسار الأمن الغذائي والتنمية المتوازنة، واستكشاف الاتجاهات الناشئة والتطورات المتلاحقة التي يشهدها القطاع الزراعي السعودي، في ظل الدعم الحكومي اللامحدود لتنشيط مسار الاستثمارات الزراعية وفق رؤية 2030 الطموحة.

يُذكر أن المعرض الزراعي السعودي 2019، تمكّن، على مدار 38 عامًا، من قيادة التميز في الابتكار الزراعي، وتحقيق مكانته كمعرض رائد يسلط الضوء على تطور ونمو القطاع الزراعي في المملكة وتطلعاته المستقبلية.

اقرأ أيضًا:

“أرامكو” توقع 9 مذكرات تفاهم مع شركات روسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.