المؤتمر اللوجستي السعودي

انطلاق فعاليات المؤتمر اللوجستي السعودي في الرياض.. الأحد المقبل

أعلنت وزارة النقل عن تنظيم فعاليات المؤتمر اللوجستي السعودي في نسخته الثالثة، بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري.

يرعى المؤتمر الدكتور نبيل بن محمد العامودي؛ وزير النقل، ومن المقرر أن يحضره نحو 2000 مشارك من نخبة من الخبراء المختصين بقطاع سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، وعدد من كبار المستثمرين والعاملين في القطاع.

ومن المنتظر أن تعلن الهيئة العامة للموانئ “موانئ” في المؤتمر، عن أكبر منطقة لوجستية متكاملة في المملكة، التي تتجاوز مساحتها مليوني متر مربع في مرحلتها الأولى.

الجدير بالذكر أن تلك المنطقة ستسهم في تعزيز موقع المملكة الإستراتيجي كمحور في حركة التبادل التجاري، خصوصًا بين القارات الثلاث أوروبا وآسيا وأفريقيا؛ إذ ستكون هذه المنطقة اللوجستية منصة إيداع وإعادة تصدير جمركية، وذلك ضمن جهودها للاستغلال الأمثل لقدراتها وطاقاتها الاستيعابية المتطورة في الموانئ السعودية.

اقرأ أيضًا:

الناصر: “أرامكو” تستعيد طاقتها الإنتاجية القصوى نهاية نوفمبر القادم

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة المقروءة والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.