الرياض سفاري

انطلاق فعاليات الرياض سفاري.. غدًا الجمعة

تبدأ فعالية “الرياض سفاري”، غدًا الجمعة الموافق الأول من نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض، على أن تتيح الفرصة لخوض تجربة مميزة وممتعة في رحلة مع الحيوانات ببيئتها الطبيعية.

وكانت الجهات المشرفة على فعالية الرياض سفاري قد انتهت من التجهيزات؛ استعدادًا لاستقبال الزوّار، علمًا بأنها تشتمل على الحديقة المغلقة، والمسرح المفتوح، ومن المقرر أن تنظم العروض الحية على مدار الساعة، للأطفال والكبار، في أجواء مليئة بالمتعة والمغامرة والإثارة.

ومن المنتظر أن تلبي تجربة رحلات السفاري، رغبات عشاق المغامرة؛ حيث يتم التنقل فيها بسيارات صممت بشكل خاص لهذا النوع من الرحلات، وفق أعلى معايير الأمان بهدف الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة والمفترسة من قرب داخل بيئتها الطبيعية، مثل النمر الذهبي والأبيض، والأسود الإفريقية.

يشار إلى أن رحلات السفاري، تعتبر أول منطقة سفاري مفتوحة في المملكة، حيث تضم أكثر من 800 حيوان في مكان واحد.

الجدير بالذكر أن الجهة المنظمة للفعالية حددت أسعار الدخول؛ حيث ستكون 50 ريالاً للدخول إلى المتنزه العام، و150 ريالاً شاملة جولات السفاري.

وكان المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قد أطلق فعاليات موسم الرياض الذي يعتبر الأكبر في المملكة العربية السعودية؛ حيث بدأ يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من أكتوبر الجاري، على أن يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، في أكبر فعالية ترفيهية تستضيفها المملكة، بعد النجاح الكبير لمواسم السعودية، خلال الشهور الماضية.

وفتحت الهيئة العامة للترفيه، باب استقبال طلبات المشاركة في الموسم، من قِبل القطاع الخاص والإعلام والأفراد، عبر البوابة الإلكترونية التي تم إطلاقها لتلقّي الطلبات؛ لمنح الفرصة لجميع الراغبين بالمشاركة في المجالات المختلفة التي ينظمها الموسم المميّز.

ويتضمن موسم الرياض فعاليات في 12 منطقة مختلفة داخل الرياض، بداية من الحي الدبلوماسي، الجنادرية، بوليفارد الرياض، وصولاً إلى ملعب الملك فهد الدولي، حي المربع، حي الملز، وادي حنيفة، نوفا، قصر الحكم، الثمامة والدرعية، علمًا بأنه يستهدف بها المواطن السعودي، والمقيمين على أراضي المملكة، فضلاً عن جذب السائحين من كل أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

موسم الرياض.. قمة ترفيهية عالمية في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دعم رائدات الأعمال

مجلس شؤون الأسرة يطلق مبادرة لدعم رائدات الأعمال بالمملكة

وقع مجلس شؤون الأسرة وبنك التنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مشترك؛ لإطلاق مبادرة آيدياثون تالة المرأة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.