انطلاق حملة (امش 30) بمشاركة وزير الصحة

أطلقت وزارة الصحة عصر اليوم “الجمعة”،  الحملة التوعوية للمشي (امش 30) في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، بهدف زيادة الوعي العام تجاه المشي، وتعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع، والمحافظة على صحة القلب والوقاية من الأمراض المزمنة والمساعدة في نزول الوزن وتقوية العظام والمفاصل.

وشارك وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة في الحملة التي انطلقت عصر اليوم من داخل ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض، وأكد الوزير على أهمية الوقاية وأثرها الكبير في تعزيز الصحة، حيث تعتبر أحد الأهداف التي تساعدنا على تحقيق رؤية 2030م، كما أنها تعزز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع .

وأوضح الربيعة أن المشي يساعد على الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة، كما أنه يساعد على تعزيز الصحة وتحسين المزاج. وقدم شكره لكل من شارك في فعالية المشي، مبيناً أن الحملة سوف تقام سنويًا بإذن الله وذلك لتعزيز ثقافة المشي ونظراً للحماس الكبير الذي أبداه من جميع المشاركين.

وأشار الربيعة إلى ان مشاركة العدد الكبير من الناس بمختلف أعمارهم من كبار سن وصغار ونساء وشباب في هذه الفعالية يعكس تغير وعي المجتمع نحو حياة صحية وسليمه وخالية من الأمراض.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نيوم

مدينة نيوم.. زيارة خادم الحرمين تنعش السياحة الداخلية بالمملكة

وصل صاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، إلى مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.