ملتقى بيبان

انطلاق جلسة ملتقى بيبان الثالثة «المشهد المتغيّر في قطاع الأغذية»

انطلقت، منذ قليل، فعاليات الجلسة الثالثة من ملتقى بيبان الرياض 2020 تحت عنوان «المشهد المتغيّر في قطاع الأغذية والمشروبات».

وتحدث في جلسة «المشهد المتغيّر في قطاع الأغذية والمشروبات» كلٌ من: صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد بن فرحان آل سعود؛ الوكيل والرئيس العام لشركة “الرياض العالمية للأغذية – ماكدونالدز”، زيف سيجال؛ الشريك المؤسس لعلامة “ستاربكس” التجارية، أحمد الزيني؛ الشريك المؤسس في شركة “فودكس”، ومنصور القاضي الشريك المؤسس بـ “Sectionb”.

من جانبه، قال سمو الأمير مشعل:  «في ماكدونالدز مررنا بجميع مراحل التوصيل وطبّقنا مختلف طرق الطلب، نحن مهتمون بالعميل، ورضاه محل اهتمام دائم لدينا».

Image

 

 

وأضاف «الزيني» عن شركته: «فودكس انتقلت اليوم إلى مرحلة جديدة، بدعمنا للمطاعم الصغيرة وتمكينها من أجل تحسين بيئة الأعمال».

Image

وانطلق ملتقى بيبان الرياض أمس الأربعاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض؛ و يستمر على مدار 4 أيام، بينما يشهد اليوم عقد 6 جلسات حوارية انطلقت منها 3 جلسات حتى الآن.

وهو يتيح فرصة واعدة لرواد ورائدات الأعمال، والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يقدم لهم الاستشارات حول كيفية استثمار تجارب الآخرين؛ لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

ويشهد الملتقى، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، تنظيم عدد كبير من ورش العمل التي يشارك فيها رواد الأعمال من المملكة وحول العالم لعرض قصص نجاحهم؛ للاستفادة من تجاربهم.

اقرأ أيضًا:

بنصف مليار ريال.. توقيع اتفاقية اندماج 4 شركات لـ«الاستزراع المائي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد منتدى البيئة 2020

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.