انطلاق الملتقى السعودي الرابع لصناعة المؤتمرات غدا

ينطلق غدا المؤتمر السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض وذلك في فندق المريديان بالمدينة المنورة تحت رعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ورئيس اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، و الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة.

ويهدف المؤتمر الذي يعقد على 3 أيام يستهلها بمجموعة من ورش العمل ليكون بوابة للشباب السعودية لدخول مجتمع الأعمال وتنظيم المؤتمرات والمعارض.

وسيستعرض المؤتمر مقومات صناعة الاجتماعات والتعريف بأنظمة إقامة المعارض والمؤتمرات، واستعراض لمشاريع مراكز المعارض والمؤتمرات، وتسليط الضوء على الجهود لتطوير القدرات البشرية في صناعة الاجتماعات.

كما سيوفر المؤتمر العديد من الجلسات للشباب المقبلين على العمل في أربعة مواضيع مختلفة هي ” ابتكار نموذج العمل التجاري وإدارة التسويق وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة الفعاليات” ، كما سيكون هناك جلسات فردية مع المرشدين للشباب الراغبين في ذلك.

كتب – مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.