انطلاق «الحفل السنوي لسيدات الأعمال» بالمنطقة الشرقية الأربعاء

تشهد قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق الشيراتون بالدمام، الأربعاء المقبل، انطلاق الحفل السنوي لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية، الذي ينظمه مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية، وذلك برعاية سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي؛ حرم سمو أمير المنطقة الشرقية.

وأوضحت العنود بنت توفيق الرماح؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن الحفل السنوي لسيدات الأعمال يأتي ضمن جهود الغرفة الرامية لدعم ومساندة المشتركات وصاحبات الأعمال في المنطقة.

وأكدت أن الحفل يلعب دورًا مهمًا في عملية التفاعل والتواصل البنّاء بين الغرفة وجهات المنطقة الرسمية وغير الرسمية؛ لما يُحققه على أرض الواقع من إيجابية التواصل بين الغرفة وصاحبات الأعمال، مؤكدة أن الحفل يُعد فرصة حقيقية للالتقاء وتبادل الآراء بين صاحبات الأعمال حول الموضوعات التي تعني بالاستثمارات النسائية في المملكة.

من جهتها، قالت نوف بنت عبدالعزيز التركي؛ عضوة مجلس إدارة الغرفة، إن الحفل يهدف إلى تعزيز الروابط بين سيدات أعمال المنطقة، مشيرةً إلى ما حققته المرأة السعودية من تطور لافت على الصعيد الاقتصادي، مؤكدة أن المرأة السعودية تحظى باهتمام شديد من قِبل القيادة الرشيدة، وهو ما أدى إلى منحها دورًا أكبر في عملية التنمية، وبالتالي أصبحت في موضع المسؤولية.

وأوضحت “التركي”؛ أن الحفل يأتي تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030، التي عدّت المرأة جزءًا أساسيًا من محاور القوة التي تمتلكها المملكة، معربةً عن تطلعها لزيادة مساهمة المرأة السعودية في الحراك الاقتصادي الذي تشهده المملكة.

اقرأ أيضًا: غرفة الشرقية تُنظم ورشة «البريد السعودي ورحلة التحول الشامل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.