انطلاق الجلسة الافتتاحية لفاعليات ملتقى «عرب نت 2019» بالرياض

انطلقت، منذ قليل، الجلسة الافتتاحية لفاعليات ملتقى «عرب نت 2019» بالرياض، وهو الحدث الأبرز الذي يترقبه رواد الأعمال في مجال التقنية.

بدأت الجلسة بكلمة عمر كريستيدس؛ المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة “عرب نت”؛ حول ريادة الأعمال والابتكار والدوافع الرئيسية لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ينظم ملتقى «عرب نت 2019»، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، ممثلة في برنامج «بادر» لحاضنات التقنية، بالتعاون مع مؤسسة «عرب نت»، وعدة جهات مختلفة بالمملكة، على مدار يومين.

جدير بالذكر، أن مؤسسة «عرب نت» تهتم بتقديم أهم المؤتمرات والرؤى، وبرامج الابتكار التي تركز على التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحرص المؤسسة على تنظيم مؤتمرات سنوية رئيسية حول قطاع التقنية في عدد من المناطق؛ على رأسها “الرياض، بيروت، دبي، والكويت”.

اقرأ أيضًا: ملتقى «عرب نت 2019» بالرياض.. أكبر حدث رقمي لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.