انطلاق أولى رحلات قطار الحرمين لنقل الحجاج إلى المدينة المنورة

شهدت المدينة المنورة، وصول أولى رحلات قطار الحرمين السريع المخصصة لنقل حجاج بيت الله الحرام خلال الموسم الثاني لـ «حج 1440»، وذلك على متنها أكثر من 1200 حاج وحاجة من مختلف الجنسيات.

وتستقبل المدينة المنورة حجاج بيت الله الحرام القادمين من مكة المكرمة بعد أداء مناسك حج 1440 هـ، حيث عملت جميع الجهات الحكومية على تهيئة جميع الخدمات للعناية بضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.

واستكملت جميع الجهات العاملة في موسم حج 1440عملها، لمتابعة وصول حجاج بيت الله الحرام إلى مساكنهم، بالتنسيق والتعاون مع كافة مكاتب الخدمة الميدانية، ضمن منظومة الخدمات والأعمال الميدانية.

جدير بالذكر أن أكثر من 900 ألف حاج قدموا إلى المدينة المنورة خلال موسم ما قبل حج 1440، حيث تشهد المدينة خلال الأيام المقبلة قدوم حجاج بيت الله الحرام من المشاعر المقدسة بمكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: «الهدي والأضاحي»: ذبح أكثر من 913 ألف أضحية حتى الآن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“تعليم تبوك” تُدرب 400 معلم على الحقيبة التأسيسية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، اليوم الثلاثاء، عن أنها بدأت تنفيذ برنامج الحقيبة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.